مبرة راشد الزياني

نبذة عن المؤسسة

أسست مؤسسة راشد عبد الرحمن الخيرية في مملكة البحرين  بتاريخ 14 مايو 2009، وتم تسجيلها لدى وزارة التنمية الاجتماعية،  بموجب القانون رقم : 21 لعام 1989 ، الخاص بتأسيس المؤسسات الخيرية في المملكة، وقد تم نشر نظامها الأساسي في الجريدة الرسمية، العدد 2895، في نفس التاريخ .

 

رؤية مبرة راشد عبدالرحمن الزياني:

تطلع مؤسسة مبرة راشد عبد الرحمن الزياني الخيرية لأن تكون مؤسسة رائدة في مجال العمل الخيري، وتسعى بكل ثقة لتكون نموذجاً متميزاً للعمل الخيري والتنمية المستدامة في المجتمع الذي تنتمي إليه.

رسالة مبرة راشد عبدالرحمن الزياني:

 للمؤسسة رسالة واضحة تسعى لتحقيقها، وتتمثل في مد يد الخير والعون إلى كافة المحتاجين، أفراداً أو جماعات من أهالي مملكة البحرين. 

 

تهدف المؤسسة لتحقيق أهدافها فيما يلي :

تهدف المؤسسة إلى تقديم المساعدات المالية والعينية إلى الأسر المحتاجة من أهالي مملكة البحرين،  ، وتقديم المساعدات الطارئة في حالة الكوارث والنكبات ، ومساعدة الأسر المحتاجة في بناء منازل لهم وترميمها،  إضافة إلى الأخذ بأيدي الطلبة المحتاجين لمواصلة دراساتهم العليا داخل مملكة البحرين. 

:تهدف المبرة إلى تحقيق الأهداف الآتية

.تهدف المبرة إلى تقديم المساعدة إلى العوائل المحتاجة في مملكة البحرين من خلال إجراء تقييمٍ للاحتياجات وتحديد نوع ومدى المساعدة اللازمة 

.وتطمح المبرة كذلك إلى تقديم المساعدة الطارئة في حالات الكوارث والنوائب بالإضافة إلى مدّ يد العون إلى العوائل المحتاجة فيما يخص ترميم وتجديد منازلهم.

 

وإلى جانب ذلك، فإن المبرة تهدف إلى مساعدة الطلبة الجامعيين في المملكة من خلال تحمل تكاليف دراستهم. والمبرة لاتدّخر جهدًا في العمل على تحسين مستوى معيشة المواطنين وحصولهم على مستوى معيشي لائق.

1/1