مبرة راشد الزياني تتبرع بحافلة نقل لأطفال مركز «تفاؤل»

14-02-2019

تبرعت مؤسسة مبرة راشد عبدالرحمن الزياني الخيرية بحافلة نقل إلى مؤسسة مركز الخدمات التربوية الخاصة للأطفال (تفاؤل) في يوم الخميس الماضي، وذلك في سبيل تعزيز مبادىء الشراكة المجتمعية ودعم المشاريع الخيرية الهادفة التي تخدم فئة الأطفال المعاقين، حيث سلمت المبرة حافلة (ميني باص) من طراز هونداي في مراسم أقيمت في مقر مركز تفاؤل بمدينة الحد.

 

 

 

وحضر مراسم التسليم السيد عمر عبدالعزيز أيوب مدير مبرة راشد الزياني، وكان في استقباله كلٍ من السيد إبراهيم عبدالله البراهيم نائب رئيس مجلس أمناء مركز تفاؤل، والأستاذة هيفاء علي مرزوق مديرة مركز تفاؤل، بالإضافة إلى السيد رمزي القلاليف النائب البلدي السابق لمدينة الحد.

 

وقد عبر مدير المبرة السيد عمر أيوب عن اعتزازه بتقديم المساعدة لمركز تفاؤل لما يقدمه من خدمات خيرية مميزة لأطفال المركز؛ ونجاحه في إدماج عدد من أطفال المركز في نظام التعليم الاعتيادي، وأكد على أن دعم هذه الفئة من المجتمع تعتبر من أهم أولويات المبرة.

 

ومن جانبه أثنى السيد إبراهيم عبدالله البراهيم، على هذا التبرع السخي، والذي سيسهل تنقلات الطلبة من وإلى المركز. وبدورها شكرت مديرة المركز مدير المبرة على الدعم المتواصل الذي تقدمه المبرة لمركز تفاؤل. كما تم خلال المراسم مناقشة أوجه وسبل التعاون المشترك بين المبرة والمركز والجهات الأخرى المعنية بخدمة أبنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة. آملين أن تستمر مسيرة العطاء من هذه المؤسسة الوطنية المميزة بما يخدم المجتمع المحلي.