1/1

"راشد الزياني" تتبرّع بكرسي متحرك إلى "أولياء أمور المعاقين"

18-03-2018

 

قامت مؤسسة مبرة راشد الزياني الخيرية، وبالتعاون مع الجمعية البحرينية لأولياء أمور المعاقين وأصدقائهم، بالتبرع بكرسي متحرك متخصص لأحد الحالات التي تهتم فيها الجمعية.

 

وأكد مدير مبرة راشد الزياني عمر عبدالعزيز، ضرورة قيام الجهات الخيرية بالاهتمام بأمور المعاقين وتوفير احتياجاتهم، ومساعدتهم في الانخراط في المجتمع وإزالة العوائق من طريقهم، لأجل توفير حياة كريمة لهم ولأهاليهم.

 

وأثنى على جهود الجمعية البحرينية لأولياء أمور المعاقين وأصدقائهم في الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة، والبرامج الفريدة التي تقدمها الجمعية وخصوصاً برنامج إعادة تصنيع المواد البلاستيكية لاستخدام ريعها لتوفير كراسٍ متحركة.

 

فيما قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية جاسم سيادي جزيل الشكر إلى مبرة راشد الزياني وجميع القائمين عليها لدعمهم ومساندتهم لمشروع الجمعية في توفير كراسي بمواصفات خاصة لذوي الإعاقة والتي تجد الجمعية صعوبة في توفيرها لارتفاع كلفتها، وتكفلت مبرة راشد الزياني مشكورة بتغطية كلفة أحد الكراسي بما يساهم في تخفيف الأعباء والصعوبات التي يواجهها أبناؤنا من ذوي الإعاقة في تنقلاتهم ويكفل حمايتهم ويجنبهم الآثار السلبية الناتجة عن استخدامهم للكراسي غير المناسبة لإعاقتهم.

 

وأشاد سيادي بالدور المتميز الذي تضطلع به المبرة بهذا الشأن، والتي برهنت في مواقف كثيرة على الاهتمام والحرص على دعم أنشطة وبرامج الجمعية من أجل توفير احتياجات الأشخاص ذوي الإعاقة وتخفيف المعوقات التي يوجهونها بما يكفل مشاركتهم واندماجهم في المجتمع.